عن أرياف للأغذية

بدأت مخابز أرياف بفرعين وكانا يحملان اسم مخابز القصيم بالدمام و مخابز أرياف بالمدينة المنورة .. و ذلك كان في عام ١٩٩٠ حينها اصبحت أرياف احد الأضلاع الفاعلة في مجموعة المجدوعي وبدأ التوسع الى ان اصبح عدد الفروع ١٠ فروع بين الدمام و الخبر والجبيل و الاحساء و الرياض وصولاً للمدينة المنورة وذلك لتغطية احتياج السوق و الوصول بقدر الامكان لاكبر عدد من المستهلكين .. و مع التوسع قمنا بانشاء فرع جدة لقطاع الجملة و بعدها فرع الرياض.

وقد تأسس مصنع أرياف للاغذية عام ٢٠٠٦ لمواكبة تطور العصر و لتغطية انتاج جميع الفروع و كذلك لتوسيع النشاطات من نشاط مخابز فقط الى نشاطات متعددة كالتموين و الضيافة و منتجات المستهلك و قطاع وجبات الحج و العمرة

رؤيتنا

ان تكون أرياف مصنفــــه ضــــمن المــــراتب الثــــلاث الاولــــى فى لائحة احــــسن الــــشركــــات المحــــلية والإقليمية فى التوريدات الــــغــــذائيــــــــة للمدارس والسوبرماركت والضـــــيافة وبوفيهات الحفلات ووجبات الحج  والعمرة.

مهمتنا

استثــــمار كل الــــطـــــاقات و المواهب الموجوده فى  فريق العمــــل الخــــلاق فـــــى انــــتــــاج حــــصـيلـة واســــعة مــن الــمنــتجـــات ذات الجودة الــــعالية  و بسعر يناسب و ينافس ايضاً  فى  الاسواق المحــــــــلية و العالمية

قيمنا

الصدق والامانة

لللامانة والصدق دور مــــحــورى فـــى ســــعادة الانـــــسان يــــؤثر بشــــكل بــــناء على ادائه في عمــــله والقــــيام بــــه دون اى مراقـبة مــــعامــــلاً ربــــــــه قــــبل مــــــــديره

الحفاظ على الجودة

نحن لا نــــقدم اى تنازلات او استــــثناءات في الجــودة فالحفاظ على الجودة هنا له معنى اعـــمق مـــن جــــودة مـــنتج بل الجودة فى كل شىء فى التعامل المادى و الغير مادى

الالــتــزام

يــــأتى الالـتزام كاداه فعالة لاستـمرار القـيم الثلاث الــــســــابق ذكرهــــا اذ نــــحن الزمــــنا انفــــسنا بمستوى عالى من الخدمة لعملائنا فى قطاعات الجملة و التجزئة. جـــاء الالتــــزام مــــنا بالاستمرار فى جودة عالية لارضاء عمـلائنا على اكمل وجــــه

روح الجماعة

و هى صفة الان يــــتمتع بها كل العــــاملين فــــى اريـــــــاف بل … اذ انها تظهر بوضوح عندما ترى التـــفاعل البــــــناء بين جميع العاملين فى ارياف من مختلف الادارات و يعـــــملوا جـــاهـدين لتحقيق رؤية و مهمة ارياف

خدمات أرياف

الــــضــيـــافـــــة

تقوم هذه الخدمة على خدمة كل من الفنادق و المطاعم و الكافيهات و ذلك بتوريد احتياجاتهم من المخبوزات و الكيك و الساندوتشات و الفطائر الطازجة و المغلفة و كذلك منها المنتجــــات الطازجة و المجمدة و الجاهزة لاعادة الخَبز.

الـــتـــمويــنــات

هــذه الخدمة تختــــص بتوريــــد منتجــــات أريــــاف ســـواء من مخبــــوزات طــــازجة او مغــــلفــــة .. و في هذا المجــــال نحظى بثقة الخطوط السعودية و العديد من شركات الإعاشة الكبرى والمستشــــفيات و المدارس و كذلك يشمل هذا القـــسم  وجبــــات الــحج و العمرة الجافة والتي لنا باع طويل فيها.

منتجات المستهلك

هذا النوع من المنتجات و التي تلبي احتياجات المستهلك النهائي حيث تتــــواجد في الــــسوبر ماركت و الــهايبر ماركت والــــبقالات عن طريــــق اسطول توزيع أرياف و الموزعين و تجار الجملة بالإضافة لتــــعاقداتنا مع اهم الهايبر ماركت الموجودة في المملكة.

الـــتـــجــــزئـــــة

تحــظــى أريــــاف بثـــــقـــة زبائـــنـــها عــن طريــــق فـــروعــــها في المنــــطقة الــــشــــرقية و الريــــاض و المــــدينـــة المــــنــــــورة ..

و أرياف على عهد دائم معهم علـــى تقديم الطعم الأفضل للمخبوزات و الحلويات الشرقية و الغربية و المعمول.

مجموعة المجدوعي

مجموعة المجدوعي السعودية أنشأها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965، بدأت كشركة للنقل البري وتنامت الاعمال و ازدهرت الى مجموعة من الشركات التي لديها أنشطة متنوعة… جميع هذه الشركات، مع الخدمات التكميلية أو بخدمات أخرى متنوعة تعمل في انسجام لتكمل بعضها البعض.

القيم الأساسية المجدوعي

الـــعـــــنايـــــــــة: إن اعــــمـــالـــــنــا مـــوجـــهـــة لــــلــفــرد، ونــركـــــزعـلـى مدى مســــاهمته ونمــوه ونجاحــــه ورضاه بــطــــبـــيعــــة الحـــال.

المساءلة – ونحن نشجع الناس تحمل المسؤولية عن قراراتهم وأفعالهم، ونحــــن نعــــتقد أن الفــــرد الذي يعامل باحــــترام ويتــــم تـــحميــــله  المســــؤوليــــة فإن استــــجابــــته تــــكــــون بإعــــطــــاء أفضــــل ما لــــديــــهم.

الشفافية – ونحن نعتقد من خلال وجود وضوح في العلاقات، وإزالة كل الحواجز للوصول الحر والسهــــل، والكــــلام، أو النــــقد، وســــوف تــــســــاعد فــــي حماية الأفراد والمجموعة وضمان التفاهم المتبادل.

الالتزام – نــــحن نســــتثمر ونبــــــــذل قــــــــصارى جهــــدنا، تماما وطــــــــوال الرحــــــــلة مــــن كل مشــــــــروع، لتحقيق أهــــدافــــهــــا وغايــــاتــــها بــــأكثر الطرق فــــعالية وكفاءة.

التناغم – نـــحن ننشط العـــامـــلين معـــنا ، ونتأكد انهم يعــــملون معـــــنا بنـــفس الرؤيـــــــة و الرســــالة التــــي تتمــــسك بها المجـــــــموعة. نــــــحن نــــــــــقــــدر التــــــــنوع والــــبحــــث عــــــــن الرخــــــــاء داخــــل المجموعة.